شراء تكييف مستعمل القاهرة بافضل سعر | شركة فرست اير للتكييفات



شراء تكييف مستعمل القاهرة أصبح من أهم الحلول التي يبحث عنها العديد من المواطنين خاصة مع الارتفاع الكبير الذي حدث في أسعار أجهزة التكييفات الجديدة وبالتالي أصبح شراء جهاز تكييف مستعمل ويكون في حالة جيدة من الخيارات التي يلجأ لها العديد من المواطنين ولكن شراء التكييف المستعمل يتطلب شركة ذات ثقة كبيرة وذلك لشراء جهاز موثوق فيه ولا تظهر فيه أي أعطال بعد أن يتم تنفيذ عملية التركيب.

لذلك فإن التعامل مع شركة فرست اير للتكييفات يعد هو الحل الأمثل وذلك لما تتمتع به الشركة من ثقة كبيرة في عالم المكيفات وقدرتها على توفير أجهزة التكييف مستعملة لا يوجد اختلاف بينها وبين الاجهزة الجديدة سوف يتم توفير الجهاز المطلوب للمساحة وشراء كافة المستلزمات اللازمة ثم البدء في عملية التركيب وتجربة الجهاز مع توفير ضمان كافي حتى يشعر العميل بالاطمئنان من كفاءة الجهاز.

شراء تكييف مستعمل القاهرة


لماذا تختار شركة فرست اير عند شراء تكييف مستعمل القاهرة


هناك العديد من الأسباب التي تدفعك الى الاعتماد بشكل كامل على شركة فرست اير عند شراء تكييف مستعمل القاهرة من اهم هذه الاسباب:
  • تعد شركة تكييفات مستعملة بحالة الزيرو من الشركات التي لديها خبرات كبيرة في عالم المكيفات وبالتالي فهي تستطيع توفير جهاز التكييف المناسب بالحالة المناسبة والسعر المناسب.
  • سوف تقوم الشركة بتقديم المساعدة منذ اللحظة الأولى التي تحتاج فيها إلى تركيب جهاز التكييف حيث تقوم بعمل معاينة للمكان وقياس المساحة لتوفير جهاز التكييف المناسب لهذه المساحة
  • لن ينتهي دور شركة فرست اير بمجرد تركيب جهاز التكييف ولكنها سوف تعمل على تقديم المساعدة لأي مشكلة يمكن ان تحدث في جهاز التكييف وتحتاج إلى حل سريع.
  • لهذا فإن الشركة تتمتع بخدمة عملاء متميزة تتوافر على مدار الـ 24 ساعة بهدف أساسي توفير المعلومة التي يبحث عنها العميل أو الخدمة التي يحتاج إليها في أسرع وقت ممكن.
  • تضمن الشركة اجهزة التكييف المستعملة التي سوف تقوم بتوفيرها للعملاء وبالتالي سوف يشعر العميل بالثقة الكاملة أنه يتعامل مع شركة تبحث عن رضاه الكامل.

ما هي اسعار مكيفات مستعملة للبيع في مصر ؟

عند التعامل مع شركة فرست اير عند شراء تكييف مستعمل القاهرة فإن أول ما يبحث عنه العميل هو أن يكون سعر جهاز التكييف مناسب ولكن بدون أن يكون لهذا أي تأثير سلبي على كفاءة جهاز التكييف المستعمل الذي سوف يتم تركيبه ولذلك فإن شركة فرست اير من الشركات التي تعمل دائما على عمل موازنة بين سعر جهاز التكييف وبين كفاءة الجهاز كما أنها تعمل على عمل تجارب واختبارات لجهاز التكييف في البداية للتأكد من عدم وجود أي مشاكل في الجهاز ومن ثم عندما تقدم الضمان للعميل فإنها تكون على ثقة كاملة من أن جهاز التكييف سوف يؤدي الغرض المطلوب منه.

ولكن بشكل عام عند شراء مكيفات للبيع في القاهرة فإن هناك العديد من العوامل التي تؤثر على سعر جهاز التكلفة على سبيل المثال حجم الجهاز حيث أن سعر جهاز التكييف 1.5 حصان يختلف عن سعر جهاز التكييف 3 حصان كما أن نوع جهاز التكييف المستعمل يؤثر على التكلفة فعلى سبيل المثال سعر جهاز التكييف الشباك يختلف عن سعر جهاز التكييف الاسبليت ولكن دائما عند التعامل مع شركاتنا فإنك سوف تتمكن من الحصول على جهاز تكييف مناسب بجودة وكفاءة مناسبة وسعر مناسب.

عايز ابيع تكييف مستعمل

من أهم الخدمات الأخرى التي تقدمها شركة فرست اير بالإضافة إلى خدمة شراء تكييف مستعمل القاهرة هي خدمة الشراء لأجهزة التكييف المستعملة التي يحتاج العملاء إلى بيعها حيث أن الشركة تقدم خدمات الشراء لأي نوع من أنواع أجهزة التكييف مثل اجهزة التكييف الاسبليت أو أجهزة التكييف الشباك أو أجهزة التكييف الصحراوي أو أي نوع آخر من أجهزة التكييف سوف يتم تقييم سعر الجهاز وسوف يتم الشراء بالشكل الذي يجعل العميل يشعر بالرضا الكامل تجاه الشركة.

كما أن الشركة لا تقوم فقط بشراء تكييف مستعمل للبيع المعادي التي تكون بحالة جيدة ولكن في حالة وجود أي مشاكل في جهاز التكييف ويرغب صاحب الجهاز في بيع الجهاز بمجرد أن يتواصل مع الشركة سوف تقوم بارسال احد الفنيين المتخصصين الذي سوف يعمل على اختبار جهاز التكييف للتعرف على الأعطال التي تتواجد فيه وسوف يتم وضع سعر المناسب لجهاز التكييف وشرائه وبعد ذلك سوف يعمل فنيين الشركة على اصلاح الأعطال وتغيير أي قطع تالفة فيه بحيث يتم بيع جهاز التكييف مرة أخرى بدون وجود أي اختلاف بينه وبين جهاز التكييف الجديد.

شراء تكييف مستعمل القاهرة


خطوات شراء تكييف مستعمل للبيع القاهرة


عند الحاجة إلى شراء تكييف مستعمل القاهرة فإن الأمر يتطلب منك عزيزي العميل اتباع مجموعة من الخطوات التي سوف تساعدك فيها شركة فرست اير تتمثل هذه الخطوات في:
  • في البداية سوف تقوم بالتواصل مع خدمة عملاء شركة فرست ايرا لتوضيح الخدمة التي تحتاج إليها وهي شراء جهاز تكييف
  • سوف تقوم الشركة بارسال فني يعمل على فحص المكان ومعاينته بشكل جيد وقياس المساحة للتعرف على حجم جهاز التكييف المطلوب تركيبه داخل المكان.
  • بعد ذلك سوف يتم تقديم أنواع أجهزة التكييف المتوفرة لاختيار جهاز التكييف المناسب والاتفاق عليه
  • الخطوة التالية هي تجهيز المكان من خلال الفنيين المتخصصين من خلال الشركة حتى يتم البدء في تنفيذ عملية التركيب.
  • سوف يتم تركيب الجهاز والوصلات ثم بعد ذلك يتم تشغيل الجهاز وتجربته أمام العميل للتأكد من أنه يعمل بالشكل المطلوب.
  • الجهاز سوف يكون تحت ضمان الشركة لفترة من الوقت تختلف على حسب نوع الجهاز وعلى حسب سعر الجهاز الذي تم الاتفاق عليه مع العميل.
  • في حالة ظهور أي مشاكل في الجهاز سوف يتم التعامل معها وفي حال ظهرت مشاكل كبيرة ورغب العميل في إعادة الجهاز أو تغييره سوف تضمن الشركة تنفيذ هذه الخطوة للعميل.
شراء تكييف مستعمل القاهرة

خدمة عملاء شركة شراء تكييف مستعمل القاهرة


أحد أهم المميزات التي تتمتع بها شركة فرست اير شركة شراء تكييف مستعمل القاهرة أنها ليست مجرد شركة تتواجد على شبكة الإنترنت ولكنها من الشركات التي تتواجد بشكل فعلي على أرض الواقع كما أنها من الشركات التي تضع خدمة العملاء كأولوية للعميل لذلك في أي وقت تحتاج فيه إلى التواصل مع خدمة عملاء الشركة سوف تجد موظف متميز سوف يقوم بالرد عليك وسوف يعمل على تعريفك بكل المعلومات التي ترغب في التعرف عليها.

كما تتميز خدمة عملاء شركة فرست اير انها تتوافر بشكل متنوع حيث يمكن التواصل مع خدمة العملاء من خلال ارقام الهواتف الخاصة بالشركة بالإضافة إلى ذلك يمكن أن يتم التواصل من خلال ترك تعليق برقم الهاتف والاسم على الموقع الالكتروني وسوف يتم الاتصال عليك عزيزي العميل علاوة على ذلك يمكن أن يتم ارسال رسالة على الحساب الشخصي للشركة على واتساب وسوف يتم الرد في أسرع وقت ممكن من جانب موظف خدمة العملاء حيث أن هذا يزيد ثقتك في شركتنا.